القدس المحتلة:حملة مداهمات واعتقالات لعشرات الشبان باحياء المدينة وتسليمهم قرارات ابعاد عن الاقصى

القدس الأن –  -PNN قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد حملة مداهمات واعتقالات واسعة شملت العديد من احياء المدينة حيث طالت العشرات من الشبان حيث تم تسليم غالبية المعتقلين قرارات ابعاد عن المسجد الاقصى مدة خمسة عشر يوما..

 

وقالت مصادر صحفية محلية ل PNN ان الحملة تركزت في البلدة القديمة من مدينة القدس وسلوان و وادي الجوز وحي الثوري بالمدينة حيث تم اعتقال العشرات من الشبان المقدسيين بالاضافة الى اثنين من المسنين وتسليم ذوي طفل استداء لمخابرات الاحتلال.

 

واوضحت المصادر ان حملة اعتقالات تركز معظمها بالبلدة القديمة بالمدينة بعد ان بدأت مع منتصف الليل حيث تم مداهمة العديد من منازل المواطنين وتفتيشها فيما عرف منهم محمد ابو فرحة واحمد السلايمة (واد الجوز) وكل من حمزة وخالد ملحس وعمر الزعانين واستدعاء الطفل حمزة ابو ناب وَعَبَد الله دعنا و معظهم من حي باب حطة .

 

وقامت قوات الاحتلال بنقل كافة المعتقلين خصوصا في البلدة القديمة من القدس من خلال حاففة نقل المعتقلين”بوسطة ” واقتادتهم الى مراكز التحقيق التابعة لها.

 

على صعيد اخر افادت المصادر ان  قوات الاحتلال فشلت باعتقال غالبية شبان حي وادي الجوز الذين داهمت منازلهم بسبب عدم تواجدهم فيها فيما قام جنود الاحتلال بتسليم عائلاتهم بلاغات تجبر الشبان على تسليم انفسهم خلال ساعة.

 

كما افادت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت مسنان في حملتهم حيث قام افراد شرطة وجيش الاحتلال باعتقال الحاجة زهرة قوس من منزلها في باب المجلس الملاصق للمسجد الأقصى ضمن حملة الاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال في القدس.

 

كما اعاد الاحتلال اعتقال الحاج مصباح ابو صبيح من مدينة القدس بعد ان افرجت عنه يوم امس.

 

وقالت مصادر فلسطينية ان حملة الاحتلال طالت العشرات من الشبان المقدسيين الذين تم اجبارهم على التوقيع على قرارات لابعادهم عن المسجد الاقصى مدة خمسة عشر يوما.

 

واعتقلت سلطات الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحم كل من تامر ياسين ابو سرور، طارق ابو سرور، طارق بسام ابو عكر، و قصي وهيب ابو سرور

هل اعجبك الموضوع ؟ اشترك في الخلاصات لدينا .!

Translate »